الخميس، 25 مايو، 2017

مقدمة لسلسلة سيو بلوجر: طريقة كسب صداقة غوغل google



في هذه السلسلة، سوف أقوم بتسليط الضوء على العديد من القضايا الجد مهمة والتي تخص طريقة كسب صداقة محرك البحث غوغل google لمدونة بلوجر ( هذه السلسلة موجهة بالخصوص لأصحاب مدونات بلوجر)، قد تطرحون سؤالا مهما : لماذا التركيز على محرك غوغل google؟ ، ببساطة لأن محرك البحث غوغل google هو المتزعم لمحركات البحث كما أنه المحتكر لمجال البحث.

العديد من المدونين يعانون من غياب أو نقص الزوار لمدوناتهم وذلك في ضل المنافسة الكبيرة و في نفس الوقت يوجد سبب يعفله الكثيرون، وهو عدم معرفة طريقة كسب ثقة وصداقة محرك البحث غوغل، مما يشكل لهم نوع من الإحباط واليأس وسريعا مايتوقفون عن التدوين.

في هذه السلسلة سأقوم بتسليط الضوء على طريقة كسب صداقة غوغل بتدابير بسيطة ومركزة لكنها إجراءات ضرورية لكسب هذه الثقة والصداقة، لكن اريد إثارة إنتباهكم لأمر مهم، وهو أن تطبيق الخطوات التي سأدلكم عليها في يوم أو يومين لن يتكرس بنجاح إنما يجب الإستمرار على هذه النصائح ما دمت مدونا، لإعتلاء مراتب مقدمة و كسب ثقة محرك البحث فتوجد وصفة إسمها الصبر ثم الصبر وبعدها سترى بنفسك نتائج مبهرة.

وسوف تشمل هذه السلسلة ست حلقات، كل حلقة سيتم فيها التطرق لطريقة التعامل مع موضوع واضح المعالم. لهذا أدعوك للإشتراك في النشرة الإخبارية ليتم تنبيهك عندما يتم نشر حلقة.👇

الحلقة الثانية: المحتوى المثالي وقواعد التدوين.
👇😊👇
أدخل بريدك الإلكتروني:


إرسال تعليق

إكتب ماتبحث عنه وإضغط Enter لترى النتائج